الثلاثاء، 24 يونيو 2014

.: ???? ?? ???? | Mo3dm3el7ob.com :.

Find great prices for amazing hotels wherever your next destination may be. It's simple to search 100+ sites at once!
From our sponsors
 

 

.: ???? ?? ???? | Mo3dm3el7ob.com :.
??????? ???? ?? ???? ??? ?? ??? ?????? ?????? ?? ????? ? ???? ? ???? ????? ? ????????? ?????? ? ??? ? ???? ? ????? ???? ??? ????? ???????? ????

تحميل متصفح اوبرا 2014
6/24/2014 1:27:41 PM




تحميل متصفح اوبرا 2014

نبذة عن برنامج Opera
متصفح اوبرا 2014 هو متصفح مجانى من المتصفحات السريعة والقوية المنافسة , متصفح الإنترنت أوبرا يقدم كل الميزات التي تحتاج إليها لتصفح شبكة الإنترنت بسهوله تتوفر "الوصول السريع" وصفحات "الدفتري" عند تشغيل المتصفح ويقدم لكم سهولة الوصول إلى المواقع التي تستخدمها أكثر والتي قمت بإضافتها إلى المفضلة لديك متصفح Opera من المتصفحات القوية التى اثبتت نفسها فى عالم الانترنت ويشمل مميزات مجانية قوية مثل تعدد الصفحات وتصفح اكثر من موقع فى وقت واحد وتنزيل الملفات بسهولة وبسرعة عالية من الانترنت ويتميز بواجهة بسيطة وفعالة رائعة , متصفح اوبرا , متصفح اوبرا , تحميل متصفح اوبرا , متصفح اوبرا للكمبيوتر , تحميل رنامج اوبرا


 

تحميل برنامج فلاش بلاير 2014
6/24/2014 9:13:05 AM


فلاش بلاير برنامج يحتاجة اى كمبيوتر متصل بالانترنت , فلاش بلاير 2014 يمكنك تشغيل ملفات الفيديو عالية الدقة على الانترنت واظهار الاعلانات والايقونات وتشغيل الالعاب والرسوم المتحركة على الانترنت
فلاش بلاير 2014 يعمل على جميع المتصفحات، بما في انترنت اكسبلورر، وموزيلا فايرفوكس، جوجل كروم، سفاري وأوبرا ويعتبر البرنامج الوحيد التى لا يمكننا الاستغناء عنة لانة هو الوحيد التى يتوفر به كل هذا المميزات .
برنامج فلاش بلاير خفيف جدا على الجهاز وسريع ومهم جدا لكل شخص يلعب لعبة المزرعة السعيدة على الفيس بوك الشهيرة التى يلعبها الملايين لان لايمكن تشغيل الالعاب على الانترنت بدون برنامج Flash Player والان اترككم مع التحميل .

 

You are receiving this email because you subscribed to this feed at feedmyinbox.com

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق