الثلاثاء، 1 يوليو 2014

.: ???? ?? ???? | Mo3dm3el7ob.com :.

Flint is a next gen app to accept credit card payments on iPhone. No card reader, no merchant account, low rates. Sign up now!
From our sponsors
 

 

.: ???? ?? ???? | Mo3dm3el7ob.com :.
??????? ???? ?? ???? ??? ?? ??? ?????? ?????? ?? ????? ? ???? ? ???? ????? ? ????????? ?????? ? ??? ? ???? ? ????? ???? ??? ????? ???????? ????

تحميل برنامج الياهو ماسنجر Yahoo Messenger 2014
7/1/2014 8:42:05 AM


تحميل برنامج الياهو ماسنجر Yahoo Messenger 2014


برنامج ياهو ماسنجر صور وشرح دواعي الاستعمال ياهو ماسنجر يعد أحد أفضل أقوى برامج الدردشة والشات المستخدمة عبر جميع دول العالم لدى فئة واسعة من شرائح المجتمع بمختلف لغاتهم ، برنامج yahoo messenger من انتاج وتصميم الشركة الأمريكية ياهو وهو مجاني الاستعمال ويدعم جميع أنظمة التشغيل والتي نذكر منها IOS ، الأندرويد بالاضافة الى نظام ويندوز. تنزيل برنامج ياهو ماسنجر للكمبيوتر يسمح لكم بامكانية التواصل والتحدث مع كل الأفراد الذين تمت اضافتهم الى قائمة الأصدقاء مع القدرة على تبادل ارسال ملفات الورد Word والصور والملفات المضغوطة ذات الحجم الكبير . بمقدور وامكان كل الأشخاص الذين قاموا بفتح وتسجيل حساب عبر موقع ياهو استعماله في بعث رسائل الكترونية عبر شبكة الويب انطلاقا من الايميل الخاص بهم وذلك الدخول الى وزيارة صفحة الموقع الرسمي الخاص بالياهو عبر الأنترنت. البرنامج جميل جدا ويتوفر على مجموعة من المواصفات الرائعة التي سوف تكتشفونها حين تثبيته على جهاز الحاسوب. الكثير منا يعرف ماهو برنامج ياهو ماسنجر Yahoo Messenger ويعلم مايقدمه هذا البرنامج من مزايا وخصائص رائعة للمستخدمين، ولكن مع هذا الإصدار الجديد من برنامج ياهو ماسنجر ستتغير المعادلة وسيصبح برنامج ياهو ماسنجر 2014 الأقوى في مجال المحادثة والتراسل الفوري، يتميز برنامج ياهو ماسنجر بكثرة مستخدميه حول العالم وما ساعد في ذلك أنه تابع لشركة ياهو العملاقة المسؤولة عن محرك البحث الشهير "Yahoo", يتيح لك تحميل برنامج ياهو ماسنجر Yahoo Messenger إمكانية التواصل مع الأصدقاء والأقارب وزملاء العمل وإرسال الرسائل النصية والصور ومشاركة الملفات المختلفة، كما يتيح لك البرنامج خاصية إرسال الرسائل النصية في حال غياب المستقبل وذلك عن طريق وصول الرسائل إلى صندوق الوارد الخاص بالمستقبل، بذلك فهو لا يحدد لك وقت معين لاستخدام البرنامج، أما في هذا الإصدار من برنامج ياهو ماسنجر فيمكنك إرسال الملفات المضغوطة ذات الحجم الخفيف، أما بالنسبة إلى إضافة الأصدقاء في برنامج ياهو ماسنجر Yahoo Messenger تتم هذه العملية من خلال الضغط على زر Add Contact بعدها ستظهر نافذة صغيرة تقوم بملء البيانات المطلوبة والخاصة بجهة الاتصال، برنامج ياهو ماسنجر Yahoo Messenger متوافق مع ويندوز7/فيستا/8، حقيقة البرنامج رائع ومميز في مجاله وقد حاز على العديد من الجوائز العالمية، سارع بالحصول على نسختك المجانية من ياهو ماسنجر 2014 الآن. تحميل برنامج ياهو ,,, تحميل برنامج الياهو 2014 ,, تحميل برنامج الياهو ,, برنامج الياهو 2014 ,, برنامج الياهو , تحميل برنامج الياهو ماسنجر



تحميل برنامج الياهو ماسنجر Yahoo Messenger 2014
حجم البرنامج 18 ميجا
اصدار مجانى ياهو 2014
تحميل من هنا

 

You are receiving this email because you subscribed to this feed at feedmyinbox.com

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق