الأحد، 25 مايو 2014

.: ???? ?? ???? | Mo3dm3el7ob.com :.

GoTo Webinar is a new, affordable, do-it-yourself Web event service that doesn't require a consultant. Get $10 off after your complimentary trial.
From our sponsors
 

 

.: ???? ?? ???? | Mo3dm3el7ob.com :.
??????? ???? ?? ???? ??? ?? ??? ?????? ?????? ?? ????? ? ???? ? ???? ????? ? ????????? ?????? ? ??? ? ???? ? ????? ???? ??? ????? ???????? ????

تحميل برنامج افيرا Avira Antivirus 2014
5/25/2014 7:05:05 AM


تحميل برنامج افيرا Avira Antivirus 2014



السلام عليكم ، برنامج Avira Antivirus ، افيرا انتي فايروس من اشهر و اقوى برامج الحماية المتخصصة في حماية الجهاز و نظام من الفيروسات الضارة و التجسس فبعد تثبيت افيرا 2014 على جهازك يوفر لك حماية تامة لجهازك و يشتهر برنامج افيرا بسرعته فبعد تثبيته لن تلاحظ بطئ في النظام كما يحدث عن تثبيت بعض برامج الحماية الاخرى ، برنامج افيرا 2014 يمكنك من البحث عن الفبروسات و النظام بكبيسة زر و حذفها او حجزها ايضاً ، يمتلك برنامج افيرا 2014 واجهة سهلة و جميلة تمكنك من التحكم باعدادته و تشغيل او اغلاق خصائصة بسهولة تامة ، كما ان تحميل برنامج افيرا الرائع يمتلك قاعدة بيانات لعدد هائل من الفيروسات و هي في تحديث مستمر لحماية تامه و مستمرة من كل نوع جديد من الفيروسات ، يعتبر افيرا من اجدر و اكثر برامج الحماية فعالية و هو مشهور بقوته و خفته على النظام ، برنامج افيرا انتي فايروس يقوم بالقضاء على جميع الفيروسات و حذفها ، هذا البرنامج الخارق يستطيع محو كل التهديديات التي تحيط بجهاز الكمبيوتر الخاص بك و منع انتقال الفيروسات التي قد تصيبك عند انتقالها من فلاش usb او غيرها من الطرق التي قد ينتقل عبرها الفيروس إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يمكنك تحميل برنامح Avira اخر اصدار 2014 برابط مباشر من موقع الشركة من هذا الموضوع ، يتوافق برناج افيرا مع كل نسخ الويندوز مثل ويندوز 7 و 8 و ما بعده . الاصدار الجديد من برنامج افيرا انتى فيروس بتحديثات جديدة 2014 هذا البرنامج الذى اعتبرة من وجهة نظرى الاول بلا منافس فى عالم برامج الانتى فيروس لانة خفيف على الجهاز وقوى فى نفس الوقت ويتم تحديث قاعدة بياناتة باستمرار يعد برنامج الحماية افيرا فري انتي فيروس من برامج الحماية التي ينصح باستخدامها لأنه يوفر جدار حماية قوي يتصدى لأي هجوم أو محاولة اختراق جهازك برنامج افيرا فري انتي فايرس يمنحك حماية قوية ضد هذه الهجمات و يبقي جهازك بعيدا عن الهكرز و خطر الفيروسات، البرنامج مجاني يمكنك تحميل نسختك المجانية و الاستمتاع بأقوى حماية ضد جميع أنواع الفيروسات تحميل برنامج افيرا 2014 مجانا برنامج الشمسية تحميل برنامج افيرا 2014 , برنامج افيرا 2014 , تحميل برنامج افيرا , برنامج افيرا , افيرا

تحميل برنامج افيرا Avira Antivirus 2014


الاصدار مجانى
الحجم 109 ميجا
تحميل من هنا

 

You are receiving this email because you subscribed to this feed at feedmyinbox.com

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق