الأربعاء، 28 مايو 2014

.: ???? ?? ???? | Mo3dm3el7ob.com :.

Unleash yourself and shop our special collection of tees and accessories for you and your pooch.
From our sponsors
 

 

.: ???? ?? ???? | Mo3dm3el7ob.com :.
??????? ???? ?? ???? ??? ?? ??? ?????? ?????? ?? ????? ? ???? ? ???? ????? ? ????????? ?????? ? ??? ? ???? ? ????? ???? ??? ????? ???????? ????

شرح برنامج التيم فيور TeamViewer
5/28/2014 7:06:50 AM


ما هو برنامج TeamViewer؟

برنامج التيم فيور TeamViewer
هذا البرنامج باختصار هو عبارة عن ريموت كنترول لجهازك يمكنك من التحكم فيه حتى لو كنت فى آخر العالم .. طالما لم يكون الجهاز مطفئا :).

هل هو مجانى ؟؟
البرنامج متاح مجانا للمستخدمين العاديين (هناك نسخة غير مجانية للشركات و الاستخدام التجاري ) .. و واجهة البرنامج سهلة و بسيطة جدا ، و البرنامج متاحٌ منه نسخ للعمل فى نظام الوندوز و الماك و اللينوكس و كذلك أنظمة الموبايل مثل الأندرويد و الـ "Apple ios" .

ما هى آليات عمله ؟
يعطيك البرنامج عنوانا افتراضيا لجهازك "ID" ، و كلمة سر افتراضية بإمكانك تغييرها كما تشاء ، ويمكنك تلك البيانات أن تتحك في جهازك من أي منطقة في العالم طالما يتواجد اتصال انترنت للجهازين.

ما هو وجه الاستفاده من هذا البرنامج ؟
البرنامج يمكّنك من التحكم في الجهاز ككل ، حيث يتم فتح نافذة تحتوي على نفس ما يظهر على شاشة الجهاز المتحكّم فيه أو يمكنك اختيار أن يتم نقل بيانات فقط. البرنامج يمكن استخدامه في عدة أشياء (أهم شئ بالنسبة لي أني أصلح به بعض المشاكل للأصدقاء بدون أن أحتاج للذهاب إليهم) ويمكنك أيضا نقل الملفات لأي شخص لديه نفس البرنامج طالما أعطاك أو أعطيته الـ "ID" والـ "Password" أو عقد أي اجتماع "online" من خلال البرنامج.

البرنامج في نسخته الجديدة يقدم عدة مميزات جديدة:

ما هى مميزات البرنامج فى هذه النسخه ؟
1- يمكنك بدء اجتماع مباشرة دون حتى أن تضيف أي شخص للاجتماع وهي مفيدة اذا كنت تريد اجراء بعض الاختبارات على جودة الصوت أو أي تجهيوات للاجتماع.
2-جدول بكل اجتماعاتك التي حددت وقتها في البرنامج نفسه ويمكنك ارسال رسالة لمن سيحضر الاجتماع مباشرة من خلال البرنامج.
3- زيادة عدد الذين يمكنهم المشاركة في اجتماع واحد إلى 25 فرد وهو عدد رائع جدا لأي اجتماعات تتم "Online".
4- توفير البرنامج لل "iPhone,iPad,Android" وبذلك لن يكون لأي فرد العذر في تفويت الاجتماع ال "Online" .
5- يمكنك اعطاء صلاحيات لأي فرد في الاجتماع ليكون منظم "Organizer" وسيكون له صلاحيات تنظيم الاجتماع في البرنامج كمساعدة لك أو إعطاء شخص آخر صلاحية "Presenter" وسيتم السماح له بمشاركة شاشته ليعرض أي "Presentation" مجهز.
6- يمكن للاجتماع أيضا بالكامل أن يكون بالصوت والصورة بحيث يرى ويسمع جميع الحاضرين بعضهم البعض بجودة رائعة (طبعا ستحتاج إلى انترنت عالي السرعة مخصص أكثر للشركات).
7- ويمكنك أيضا مشاركة أي ملف في الاجتماع بحيث يمكن لأي من الحاضرين تنزيله أو يمكنهم مشاركة ملفاتهم.
8- يمكنك أيضا تسجيل أي اجتماع بصيغة avi كنوع من التوثيق لأي اجتماع يحدث.

ما هى الواجهات الموجوده بالبرنامج ؟
طبعا تنقسم الشاشة إلى "2 Tabs" أحدهما مخصص للاجتماعات "Meeting" والآخر مخصص للتحكم عن بعد "Remote Control" وهي مقسومة إلى نصفين بدورها أحدهم يعطيك فيه ال "ID" وال "Password" الذين يمكنك إعطائهما لأي أحد للتحكم بجهازك والجزء الآخر لإدخال ال "ID" لأي شخص أعطاك ال "ID" لجهازه لتتحكم انت به.




ملحوظه
(متقلقش ان لما تعمل كونيكت مع حد انه بيوظ جهازك لانك ممكن تنهى التحكم بتاعه وقت ما تحب :D )
يعنى البرنامج خالى من العيوب ان شاء الله لانى شخصيا لم المس به عيوب



لتحميل البرنامج من شركته

http://www.teamviewer.com/en/download/windows.aspx

 

العلم والجهل
5/28/2014 6:59:33 AM


......... العلم
انا العلم الا تعرفني
انا الذي نشرت النور في الامم
انا الذي غيرت مسار الامم
اتحفت العالم بالكلام والاثر
اصبحت شلال يدر على الامم كَلم
الا تزال لاتعرفني
انا الذي اشبع العالم ضربا من المُثل
......الجهل
ههههه مابالك ياهذا
انا وانا من جررت الناس حولي بالكذب
انا كنت سطر للهرب والهرب
اريحهم من هم يحملوه من الادب
انا جهل بكل حروفي القلم
انا اصطاد ضعاف النفس بالكلم
دون النظر الى من اصابه العلم
.......العلم
انت ظائع ياهذا
الا ترى انك حتى لا تستطيع الكلام
انت لا تستطيع ان تاتي بعبارات حسان
انت جهل وظلال وظلام
.........الجهل
اسكت ولاتقل عني سوء الكلام
الاتعرف من انا
انا ضيعت الكثيرين في الاوهام
اسكنتهم قصورا من لؤلؤ ومرجان
افسح لي المكان
بسرعة ولا تقل مزيدا يا فنان
........العلم
الم اقل لك انك تعيش في عالم الهذيان
اسمع يا انسان كن كالقلم لا تكتب الا ما تعرف في هذا الزمان
اسكت ولا تقل مزيدا من الكلام
انت جاهل مهما فهلت ومهما عنك يقال
انت من زمن الجهال وانا اعيش في زمن العقال
سافتح باب علمي واصون لهم بيتي واعلمهم الكلام
الم تسمع عن العلم ماذا قال:
.........
بالدين والعلم تعلو راية الأمم ::: ويرتقي شأنها في عالم القيم
فالدين نص إذا طبقته خضعت ::: لك البرية من عرب ومن عجم
كل الضلالات أقدام ومنهجنا ::: رأس، فكيف نسوّي الرأس بالقدم

الجهل
لا تنغر يا علم بما تقول فانا للكلام مني معسول
الالف : اضيع الكثيرين في الاوهام
اللام : اصبحت اعيشهم في عالم الاوهام
الجيم: جميل مني اني الااضيع الا وقت الانسان بالهذيان
الهاء: هربو منك يا علم واختبئو تحت ظلي بكل افتخار
اللام: لماذا تفكر باني عاجز عن الكلام فانا للصيغ فنان
............. العلم ههههههههههههه خذ اذن يا هذ

 

You are receiving this email because you subscribed to this feed at feedmyinbox.com

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق